فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية التساؤل الذاتي أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
  • الاستدامة رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
  • الإطار التخصصي- وثيقة معايير التربية الفنية- الإجراءات العلمية التي تمت لبناء الإطار التخصصي ووثيقة معايير منهج التربية الفنية في المملکة العربية السعودية [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 163-194]
  • الأمن النفسي أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
  • التدريب برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
  • التطريز اليدوى رؤية تصميمية لإثراء مُکملات ملابس الأطفال بالدمج بين فن الکولاج والتطريز اليدوي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 235-260]
  • الدافعية الخارجية مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
  • الدافعية الداخلية مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
  • الدافعية للتعلم مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
  • القيادة التبادلية القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
  • القيادة التحويلية القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
  • الکوادر النسائية برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
  • اللإنجاز مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
  • المطلقات فعالية برنامج إرشادي لتنمية التسامح مع الذات والآخر لدى المطلقات في مملکة البحرين [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 195-223]
  • الموروث الثقافي رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
  • النظام الفصلي تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]
  • الهوية الوطنية أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]

ب

  • برنامج ارشادي - التسامح فعالية برنامج إرشادي لتنمية التسامح مع الذات والآخر لدى المطلقات في مملکة البحرين [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 195-223]
  • برنامج تدريبي برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
  • برنامج تعزيز الهوية الوطنية أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]

ت

  • تقويم تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]

ج

  • جماليات خط المسند جماليات خط المسند والاستفادة منه في إثراء ملابس المرأة [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 225-249]

د

  • دافعية المتعلمين أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]

ر

  • رؤية رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
  • رؤية 2030 أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]

ط

  • طفل الروضة أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]

ع

  • عمل المرأة برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]

ف

  • فاعلية الذات القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]

ک

  • کروشيه -برنامج تدريبي برنامج تدريبي لتوظيف القيم التشکيلية لنموذج کروشيه عالم صوفي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 309-351]
  • کملات ملابس الطفل _ فن الکولاج رؤية تصميمية لإثراء مُکملات ملابس الأطفال بالدمج بين فن الکولاج والتطريز اليدوي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 235-260]

ل

  • لجان تطوير المناهج الإجراءات العلمية التي تمت لبناء الإطار التخصصي ووثيقة معايير منهج التربية الفنية في المملکة العربية السعودية [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 163-194]

م

  • معلمي المرحلة الأولى من التعليم لأساسي القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
  • مقرر طرق البحث أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
  • ملابس السهرة برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
  • ملابس المرأة جماليات خط المسند والاستفادة منه في إثراء ملابس المرأة [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 225-249]
  • مهارات إعداد خطة البحث أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]

ن

  • نموذج القرارات المتعددة تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]
  • نموذج کروشيه عالم صوفي برنامج تدريبي لتوظيف القيم التشکيلية لنموذج کروشيه عالم صوفي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 309-351]